لويس إنريكي يرد على شائعات رحيله برسالة للجماهير

04 اغسطس 2023
لويس إنريكي لن يرحل عن الباريسي (تشونج سونج-جون/Getty)
+ الخط -

لم يتأخر المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي في الرد على الأخبار التي انتشرت حول استقالته ورحيله المبكر، حيث أبى إلا أن يطمئن عشاق الباريسي عبر رسالة قصيرة، لكنها تحمل الكثير من المعاني وتؤكد نيته في الفترة المقبلة.

واستغل إنريكي حسابه على "إنستغرام" لينشر صورة له مع زملائه في الجهاز الفني، مثلما أرفقها برسالة واضحة باللغة الفرنسية حتى يفهمها جميع مشجعي نادي العاصمة الفرنسية، إذ قال فيها: "الواحد للجميع والجميع للواحد".

وتداولت وسائل الإعلام الفرنسية رسالة المدرب الإسباني على نطاق واسع، وفسرتها على أنها رسالة تكذيب مباشر لكل من تحدث عن رحيله المبكر عن الباريسي، حتى قبل قيادته الفريق في المباريات الرسمية التي ستنطلق قريبا.

وانتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول رحيل مدرب "لاروخا" السابق بسبب المشاكل التي دخل فيها النجم كيليان مبابي مع مجلس الإدارة، ورغبته في الرحيل وفقا لشروطه الخاصة، ورفضه استفادة باريس سان جيرمان من أي قيمة مالية عند رحيله، وهو ما لم تتقبله الجماهير ولا الإدارة.

وينتظر لويس إنريكي عمل كبير مع ناديه الجديد لتحقيق أهداف الموسم المقبل، أهمها التتويج بدوري أبطال أوروبا الذي يبقى هدفا رئيسيا في النادي الباريسي، وتحقيق الألقاب التي اعتادوا الفوز بها كالدوري والبطولات المحلية.

المساهمون