لورين جيمس نجمة تشلسي التي تُبهر الجماهير في مونديال السيدات

02 اغسطس 2023
ساهمت لورين جيمس بـ 6 أهداف في المونديال حتى الآن (نعومي باكر/Getty)
+ الخط -

دخلت نجمة منتخب سيدات إنكلترا، لورين جيمس، تاريخ بطولة كأس العالم للسيدات 2023، من أوسع الأبواب بعدما أبهرت الجماهير بمستواها الفني المميز على أرض الملعب، وتأثيرها الكبير على خط هجوم المنتخب الإنكليزي المتأهل إلى الدور الثاني من المنافسات.

وساهمت نجمة فريق تشلسي، لورين جيمس، في تأهل المنتخب الإنكليزي إلى الدور الثاني في مونديال السيدات الحالي، وذلك بعدما سجلت هدفين وصنعت 3 أهداف أمام منتخب الصين في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، في إحصائية تاريخية.

وبحسب موقع "أوبتا" المختص بالأرقام القياسية، باتت جيمس أصغر لاعبة تُساهم في تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة في تاريخ بطولة كأس العالم للسيدات، مع العلم أنها كانت قادرة على تسجيل 3 أهداف أمام الصين، لولا إلغاء هدف لها في الشوط الثاني بسبب ارتكاب خطأ ضد لاعبة من الصين.

وباتت لورين جيمس هدافة منتخب إنكلترا في مونديال السيدات والأكثر تأثيراً في هجوم المنتخب، إذ سجلت 3 أهداف حتى الآن بينما صنعت 3 أهداف، وتُعتبر حالياً أكثر لاعبة ساهمت بالأهداف (6) بالصناعة والتسجيل في بطولة كأس العالم الحالية.

وتُعتبر جيمس من نجمات الدوري الإنكليزي للكرة النسائية وهي التي تلعب مع فريق تشلسي وخاضت معه حتى الآن 45 مباراة وسجلت 9 أهداف، وسبق لها تمثيل فريق مانشستر يونايتد وخاضت معه 56 مباراة وسجل 28 هدفاً، وبدأت بتمثيل منتخب إنكلترا في العام 2022، وحتى الآن لعبت 14 مباراة وسجلت 4 أهداف.

المساهمون