لماذا وعد أنشيلوتي الجماهير بالحضور في مونديال قطر؟

19 ابريل 2022
يريد أنشيلوتي الحضور بكأس العالم في قطر 2022 (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

قدّم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وعداً إلى الجماهير الرياضية بحضور مونديال قطر 2022، الذي سيُقام لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، رغم فشل "الأزوري" بالوصول إلى كأس العالم المقبلة.

وأكد المدرب كارلو أنشيلوتي، في حديثه لراديو "راي" الإيطالي، أنه كان يتمنى وجود منتخب بلاده في كأس العالم 2022 في قطر، لكن وعد بأنه سيكون حاضراً في المدرجات حتى يدعم منتخب كندا الذي يحبه.

وقال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني: "في كأس العالم المقبلة في قطر، سأشجّع منتخب كندا. لقد عادوا مرة أخرى إلى المنافسات بعد غياب لعدة سنوات، وكندا هي بيتي الثاني، وسأكون حاضراً لمساندتهم".

وبحسب المدرب كارلو أنشيلوتي، فإن وقوفه مع منتخب كندا بكأس العالم 2022 في قطر يعود إلى جذور رئيس الاتحاد الكندي لكرة القدم، نيك بوينتس، الذي ينحدر من مقاطعة أبروتسو الإيطالية، وتجمع المدير الفني لريال مدريد علاقة صداقة معه.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي يُعَدّ أحد أبرز أساطير ميلان لاعباً ومدرباً، لكنه لم يسبق له الإشراف على أحد المنتخبات الدولية، بعدما درب كلاً من يوفنتوس، وتشلسي، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وريال مدريد.

المساهمون