لماذا منع توتنهام هاري كين من السفر إلى ميونخ؟

11 اغسطس 2023
هاري كين في طريقه إلى ميونخ بعد حل القضية (جاك فيني/Getty)
+ الخط -

كشفت قناة "سكاي سبورتس" بريطانيا أن إدارة نادي توتنهام الإنكليزي تسببت في فوضى كبيرة صباح الجمعة، خلال توجه المهاجم الإنكليزي هاري كين إلى المطار متجهاً نحو ميونخ من أجل إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع رسمياً مع النادي "البافاري".

وفي التفاصيل التي كشفتها "سكاي" الجمعة، فإن توتنهام الإنكليزي منع هاري كين من السفر صباح الجمعة إلى ميونخ كما كان الاتفاق قبل يوم، وذلك من أجل الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، إذ كان النادي بانتظاره لإجراء الفحوصات الطبية قبل إتمام الصفقة رسمياً.

وبحسب المعلومات، فإن توتنهام طلب من كين عدم المغادرة وتأجيل سفره إلى حين حل مشكلة صغيرة في الاتفاق مع النادي الألماني، ليضطر اللاعب للبقاء في منزل إلى جانب المطار بانتظار الحصول على الضوء الأخضر للمغادرة والسفر إلى ميونخ.

ولكن بعد ساعات من قرار منع السفر، حصل كين على الضوء الأخضر، وأشارت "سكاي"، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، إلى أن كين حصل على الموافقة من توتنهام وسيُسافر الآن إلى ميونخ من أجل الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله إلى بايرن.

وكانت الصحف البريطانية، وخصوصاً "سكاي"، أكدت أن كين سينتقل إلى بايرن مقابل 110 ملايين يورو، وسيكون أغلى صفقة في تاريخ النادي "البافاري"، كما أن الأخير سيُحاول الإسراع في عملية التوقيع مع اللاعب من أجل أن يكون حاضراً في مواجهة السوبر الألماني ضد لايبزيغ مساء السبت.

المساهمون