لماذا انسحبت موغوروزا من بطولة مدريد للتنس؟

29 ابريل 2021
عبّرت موغوروزا عن حزنها بسبب الانسحاب من بطولة مدريد (Getty)
+ الخط -

قررت النجمة الإسبانية، غاربيني موغوروزا، المصنفة الـ(13) عالميا في كرة المضرب، الانسحاب بشكل رسمي، من بطولة مدريد للتنس ذات الألف نقطة، التي كان من المفترض أن تستهل مشوارها بها، اليوم الخميس، أمام منافستها الأميركية، سلوان ستيفنز.

ونشرت غاربيني موغوروزا بيانها على انسحابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاء فيه: "لقد عاودتني الآلام، وخلال أشعة الرنين المغناطيسي الأخيرة، تأكد أنني لم أتعاف بنسبة 100 بالمئة، من أجل المشاركة في البطولة، والتوصية الطبية كانت عدم المشاركة".

وأضافت "هذا هو أسوأ خبر، وأكثر قرار مؤلم ممكن أن يتخذه أي لاعب. لقد كنا نعمل من أجل أن أتعافى وأكون بحالة جيدة مع بداية البطولة، كما أتيت مبكرة بمعدل أسبوع لأتمكن من التأقلم، لأنه كانت لدي رغبة كبيرة في تقديم بطولة جيدة، في بلدي وأمام جماهيري".

واختتمت النجمة الإسبانية، غاربيني موغوروزا، بيانها "قرار انسحابي من بطولة مدريد للتنس ليس سهلاً، وشكل لي خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي"، في إشارة إلى حزنها الكبير، نتيجة غيابها عن مسابقة دولية مهمة في عالم كرة المضرب.

يذكر أن النجمة الإسبانية، غاربيني موغوروزا، قد انسحبت أيضاً من بطولة تشارلستون الأميركية للتنس، بسبب معاناتها من بعض الآلام في الفخذ اليسرى، التي عادت إليها قبل انطلاق بطولة مدريد لكرة المضرب.

 

المساهمون