لماذا أهدى نجم بشكتاش أهدافه لرشيد غزال؟

01 سبتمبر 2022
يعد رشيد غزال أحد أبرز نجوم نادي بشكتاش التركي (أورهان تشيشك/الأناضول)
+ الخط -

قرر النجم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش، إهداء أهدافه إلى زميله الجزائري رشيد غزال، الذي غاب عن المواجهة ضد فريق سيفاس سبور، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن النجم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، من تسجيل هدفين في شباك منافسه فريق سيفاس سبور، في المواجهة التي انتهت (3-1)، لكنه قرر تقديمهما كهدية إلى صديقه رشيد غزال.

ونقل موقع "سبور إكس" التركي، الأربعاء، عن النجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش، قوله: "لقد قررت إهداء الأهداف التي سجلتها في شباك سيفاس سبور إلى صديقي المقرب رشيد غزال".

وأوضح "سبب الهدية هي عدم تمكن رشيد غزال من خوض المواجهة ضد سيفاس سبور، وأتمنى أن يلتحق معنا في المواجهة القادمة، لأن مساهمته في هجوم فريقنا دائماً تكون مختلفة".

يذكر أن النجم الجزائري رشيد غزال تعرض للإصابة في مباراة فريقه ضد منافسه فاتح قرا جمرك في الأسبوع الثالث من الدوري التركي، الأمر الذي جعل الجهاز الفني لنادي بشكتاش يريح اللاعب (30 عاماً).

ويأمل الجهاز الفني لنادي بشكتاش بعودة نجمه الجزائري رشيد غزال إلى الفريق في الفترة القادمة حتى يواصل مسيرته الرائعة في الموسم الحالي، الذي يطمح به الفريق إلى تحقيق لقب الدوري التركي الممتاز، بعدما تربع على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

المساهمون