لقطة غوارديولا وسولشاير على الدكة.... ماذا حدث بين المدربين؟

07 مارس 2021
دخل غوارديولا في مناقشة مفتوحة مع سولشاير (Getty)
+ الخط -

شهد "ديربي" مدينة مانشستر في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي حسمه يونايتد على حساب مُضيفه السيتي بهدفين دون رد، الأحد، في استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(27) من "البريميرليغ"، لقطة طريفة بين المدربين بيب غوارديولا، والنرويجي أولي غونار سولشاير.

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين الثانية والخمسين، من عمر مواجهة "الديربي"، لكن نجم "الشياطين الحُمر"، ماركوس راشفورد، سقط على أرضية استاد "الاتحاد"، ما دفع الجهاز الطبي إلى المسارعة، من أجل إجراء الإسعافات الأولية للمهاجم.

وطالب الجهاز الطبي لنادي مانشستر يونايتد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، بضرورة إخراج المهاجم ماركوس راشفور من المباراة، لأنه لن يستطيع إكمال "الديربي"، ليقرر المدير الفني النرويجي، الدفع بموهبة "الشياطين الحُمر" ميسون غرينوود في الدقيقة الـ(73).

لكن بيب غوارديولا توجه مباشرة صوب دكة بدلاء مانشستر يونايتد، وطلب من منافسه أولي غونار سولشاير، الإسراع في إجراء التبديل، وعدم إضاعة الوقت، لأنه يريد لكتيبته مواصلة اللعب، ليدخل بعدها المدربان في نقاش مفتوح، ومناوشة على مرأى من الجميع في استاد "الاتحاد".

وطلب أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، من منافسه غوارديولا الهدوء، وبادر إلى مد يده، حتى يصافحه وينتهي الموقف في ما بينهما، ليوافق الإسباني على ذلك، لكنه واصل كلامه تجاه النرويجي، الذي عاد مرة أخرى إلى دكة بدلاء "الشياطين الحُمر"، بعدما طلب منه الحكم الرابع ذلك.

ولم تستطع كتيبة المدرب بيب غوارديولا تسجيل أي هدف في "ديربي" مانشستر، لتتوقف سلسلة انتصارات رفاق النجم الجزائري رياض محرز، الذين واصلوا تربعهم على عرش صدارة "البريميرليغ"، برصيد 65 نقطة، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 نقطة بالمرتبة الثانية.

 

المساهمون