لعنة ريال مدريد تلاحق لاعبه السابق خاميس رودريغيز

06 مايو 2023
لم يستطع خاميس رودريغيز التألق بعد رحيله عن ريال مدريد (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تعرض النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى صدمة جديدة، بعدما رفضت إدارة نادي بوتافوغو البرازيلي التوقيع معه في صفقة انتقال مجانية، بسبب الطلبات التعجيزية التي قدمها وكيل أعمال صانع الألعاب المخضرم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، فإن خاميس رودريغيز يعاني من عدم إيجاد نادٍ يوقع معه، بعد رحيله عن أولمبياكوس اليوناني، الذي حصل على عقده في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يخض سوى 20 مباراة.

وتابعت أن "لعنة" ريال مدريد تطارد خاميس رودريغيز، الذي يعاني في مسيرته الاحترافية منذ عام 2019، عندما ذهب على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ، وبعدها إلى إيفرتون الإنكليزي، قبل أن يحط رحاله مع الريان القطري، الذي قام بفسخ عقده وطرده.

وأوضحت أن خاميس رودريغيز تلقى بالفعل العديد من العروض، سواء من أندية برازيلية أو تركية في الفترة الحالية، لكن الإدارات ترفض التوقيع مع النجم الكولومبي بسبب الطلبات التعجيزية التي يقدمها وكيل أعماله، ما يعني عدم قدرته على العودة مرة أخرى إلى عالم كرة القدم.

وأردفت أن خاميس رودريغيز أحد المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية عام 2014، بسبب ما فعله في مونديال البرازيل، لم يعد يجد مكاناً يتابع فيه مسيرته، بعدما أضاع الفرصة مع ريال مدريد، نتيجة إثارته المشكلات مع الفريق الإسباني، وتحديداً مع المدرب السابق زين الدين زيدان.

كذلك اختتمت أن خاميس رودريغيز يعلم جيداً أنه بات من الصعب على وكيل أعماله إيجاد أندية تلبي رغباته المالية، بعد تقدمه في السن (عمره 31 عاماً)، والمشكلات التي يقوم بها دائماً في حال جلوسه على مقاعد البدلاء.

المساهمون