لبنى عبد العزيز: محمد صلاح موهوب وأشجع المغرب في مونديال قطر

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 نوفمبر 2022
لبنى عبد العزيز
+ الخط -

حلّت الفنانة المصرية، لبنى عبد العزيز، ضيفة على "العربي الجديد"، للحديث عن المنتخب الذي تشجعه في كأس العالم لكرة القدم 2022، ورأيها بتنظيم قطر للمونديال لأول مرة في تاريخ المنطقة العربية.

وعبّرت عبد العزيز عن حزنها، بسبب غياب منتخب مصر عن مونديال قطر، لكنها أكدت في حديثها، أنها تقف خلف منتخب المغرب، وستشجعه في كأس العالم 2022، كما اعتبرت أنّ محمد صلاح أصبح لاعباً كبيراً نظراً لموهبته.

وكشفت عبد العزيز عن حبها لكرة القدم، مشيرة إلى أنها في حال أرادت الذهاب لمتابعة إحدى المواجهات في كأس العالم 2022، ستصطحب حفيدتها، لأنها تحب كرة القدم أيضاً.

واختتمت عبد العزيز حديثها بالإشارة إلى حبها لكرة القدم الأميركية، كونها أقامت طويلاً في الولايات المتحدة.

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

المساهمون