لاعب هدرسفيلد الإنكليزي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تعثر فريقه

25 ابريل 2023
كريشلو قام بحذف جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي (جورج وود/Getty)
+ الخط -

قرر روموني كريشلو لاعب فريق هدرسفيلد الإنكليزي المعار إلى برادفورد سيتي، إلغاء جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقى تهديدات بالقتل إثر تعثر فريقه الناشط في الدرجة الرابعة الإنكليزية.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، إن كريشلو قد قال على حسابه في "سنابشات" وهو الحساب الوحيد الذي لم يقم بإغلاقه: "الطريقة التي أتلقى بها تهديدات بالقتل في الرسائل المباشرة الخاصة بي، أجبرتني على غلق حساباتي الاجتماعية، فقد أصبح الأمر يتعلق بحياتي الخاصة الآن".

وأضاف روموني: "أنا دائما أتحمل المسؤولية عن أخطائي، لكن ليس لدي الوقت الآن لإضاعته، لا يزال لدي عمل لأقوم به فهناك ثلاث مباريات متبقية لإنجاز المهمة".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ورغم هذه التهديدات فقد تعاطف شق آخر من الجماهير مع اللاعب وكتب أحدهم على "تويتر": "هذا أمر مخزٍ تمامًا، كل من أرسل هذا إلى روم يستحق حظرًا مدى الحياة".

وغرد آخر: "اعثر عليهم، احذفهم من حسابك، وقدم شكاية ضدهم إلى القضاء".

وحملت الجماهير اللاعب مسؤولية تعادل الفريق بنتيجة 2-2 أمام ضيفه جيلنغهام، ما جعل حظوظه تتقلص في الصعود، حيث إنه أصبح يحتل المركز السابع في الترتيب العام للدوري برصيد 72 نقطة، وبعيدا بأربع نقاط كاملة عن المراكز المؤهلة للصعود المباشر قبل ثلاث جولات من نهاية السباق.

المساهمون