لاعب من الدرجة الثالثة.. بديل رونالدو في يونايتد

28 ديسمبر 2022
رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد (ماثياس هانغيست/ Getty)
+ الخط -

ظهر بيتينيو، لاعب فريق سبورتينغ دي إسبينيو، من دوري الدرجة الثالثة البرتغالي، بالخطأ على الموقع الإلكتروني للاتحاد الإنكليزي، كأحد لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

خطأ بيتينيو، المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 29 عاماً، رصدته الصحافة البرتغالية الثلاثاء، وسرعان ما انتشر على نطاق واسع كأحد لاعبي "الشياطين الحمر"على الموقع الرسمي للدوري الإنكليزي، كبديل لكريستيانو رونالدو في القائمة.

وعلّق اللاعب عبر حسابه الشخصي في شبكة (إنستغرام) باللغة الإنكليزية: "شكراً مانشستر يونايتد، أراكم قريباً!"، كذلك ترك رسالة باللغة البرتغالية لمواطنيه الذين يلعبون في ملعب "أولد ترافورد"، كتب فيها: "برونو فرنانديز، ديوغو دالوت.. سأكون مسروراً للغاية بمشاركتكم غرفة تبديل الملابس".

وصرّح بيتينيو لصحيفة (جورنال دي نوتيسياس): "اكتشفت الأمر عندما أرسل لي زملائي رسائل ثم تأكدت أن اسمي ظهر بالفعل على موقع البريميرليغ. تلقيت مكالمات أكثر من تلك التي تلقيتها في عيد ميلادي".

ومثل كريستيانو، نشأ ألبرتو ألفيس كويلو، المعروف باسم "بيتينو"، في أكاديمية سبورتينغ، حتى وصل إلى الفريق الأول، كذلك لعب في إنكلترا بفريق برينتفورد، على سبيل الإعارة من سبورتينغ.

المساهمون