لاعب مغمور يسب رونالدو ويصفه بالوقح!

14 ديسمبر 2014
اللاعب حذف تغريدته المسيئة لرونالدو ووضع اعتذاراً (العربي الجديد)
+ الخط -

وجه الإسباني، ألبرت كروسات، لاعب إسبانيول وألميريا السابق وبني سخنين الإسرائيلي حاليا، شتائم مهينة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، وذلك على موقع "تويتر" قبل أن يلتمس منه العذر.

وعلّق كروسات على أداء رونالدو في المباراة الأخيرة للريال في الدوري الإسباني أمام ألميريا في تغريدة، قال فيها: "هل يمكن أن تكون أكثر وقاحة يا رونالدو؟ أنت (.....) ولديك عدد قليل من الأصدقاء".

كما انتقد حكم المباراة، التي انتهت بفوز الريال 4-1 وسجل فيها رونالدو هدفين، وذلك لتغاضيه عن منح الإنذار الثاني للبرازيلي، مارسيلو، وأمام الهجوم الشديد الذي تعرض له اللاعب الكتالوني على حسابه بـ"تويتر"، اضطر إلى تقديم اعتذار لكريستيانو بعد عدة ساعات.

وكتب كروسات تغريدتين قال فيهما: "أريد أن أعتذر عما قلته في وقت سابق بشأن رونالدو، لم أقصد التجريح أو التقليل من احترامه"، "أحيانا تصدر من المرء كلمات غير لائقة بسبب المباريات العصيبة والمتوترة، ثم يندم عليها لاحقا. نحن بشر".

وكانت الانتقادات قد طالت رونالدو بعد المباراة بعدما حاول السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم لم يحتسب شيئا في الوقت الذي وجهت فيه الصحف الكتالونية أيضا انتقادات لرونالدو، بسبب تمثيله المتواصل في السقوط.

المساهمون