لاعب جديد من الدوري الهولندي يختار تمثيل المغرب قبل المونديال

15 سبتمبر 2022
يتحضر منتخب المغرب لخوض منافسات مونديال 2022 (Getty)
+ الخط -

بات عدد من اللاعبين المنحدرين من أصول مغربية في هولندا يختارون في السنوات الأخيرة الانضمام لصفوف المنتخبات المغربية، بعدما حرص مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، على التواصل معهم، وإقناعهم بتمثيل "أسود الأطلس".

ومنذ أن قرر نجم فريق تشلسي الإنكليزي الحالي، حكيم زياش، الانضمام لصفوف المنتخب المغربي، شجع العديد من اللاعبين على القيام بنفس الخطوة، لذلك سار على خطاه لاعب جديد باختياره رسمياً اللعب مع المغرب، ويتعلق الأمر بنوفل بنيس مهاجم فريق أيندهوفن.

وبحسب ما أكده موقع "11 لاينز" المغربي، المهتم بشؤون المحترفين المغاربة في هولندا، الخميس، فإن اللاعب، نوفل بنيس، حسم بصفة نهائية تمثيله المنتخب المغربي، إذ بات مرشحاً للانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأولمبي، في انتظار ضمه لصفوف المنتخب المغربي المقبل وخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وسبق للاعب نوفل بنيس أن أكد لـ"العربي الجديد" أنه يفكر جدياً في حسم اختياره، وأنه يتطلع لإسعاد عائلته بقرار تمثيل اللعب مع المنتخب المغربي بصفة نهائية، إذ يطمح صاحب الـ20 سنة أن يكون من بين العناصر التي ستدافع عن حظوظها للحضور مع المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024، وقبل ذلك سيبحث عن التواجد في بطولة كأس العالم، التي ستقام لأول مرة في بلد عربي.

المساهمون