لاعب برازيلي يسحر الجماهير بهدف استثنائي

12 مارس 2023
الجماهير في البرازيل تستمتع بالعروض القوية (كارل دي سوزا/Getty)
+ الخط -

يتميز الدوري البرازيلي لكرة القدم بقوة المنافسة، وكذلك بالعروض الفنية المميزة، إضافة إلى تسجيل أهداف رائعة قد تصعب مشاهدتها في دوريات أخرى، خاصة أن الفرق تبحث دائماً عن العروض الهجومية.

ولا يقتصر تسجيل الأهداف المميزة على منافسات الدرجة الأولى، بل إن كل الأقسام تشهد لقطات فنية رائعة، وآخرها كان بطلها اللاعب ليوناردو ريس، الذي سجل واحداً من أفضل الأهداف في بداية عام 2023، الأحد.

وأحرز ريس الهدف في نصف نهائي بطولة سيرينسي، عندما عدّل النتيجة لفريقه سيرا في الشوط الأول، في مواجهة إيغاتو. ولحسن حظ ريس، فقد جرى توثيق الهدف الذي كان استثنائياً، باعتبار أن العديد من الأهداف في أقسام غير محترفة لا يمكن مشاهدتها في غياب النقل التلفزيوني.

ونجح المهاجم ليوناردو في هز شباك منافسه بطريقة فنية رائعة، حيث كان ملقى على الأرض عندما وصلته الكرة، كما أنه كان مراقباً بمدافعين، ورغم ذلك نجح في ترويض الكرة، قبل أن يهز شباك منافسه بطريقة من النادر مشاهدتها.

ورشحت مواقع رياضية عدة الهدف ليُنافس على جائزة بوشكاش، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم سنوياً، ذلك أن الاتحاد الدولي لم يعد يقتصر على اختيار الأهداف التي تسجل في الدوريات الكبرى فقط، بل إن الجائزة تمنح لأي هدف يسجل بطريقة رائعة.

المساهمون