كيميتش يُشكك في إمكانية بقائه مع بايرن ميونخ

01 يونيو 2024
جوشوا كيميتش خلال معسكر لمنتخب ألمانيا يوم 27 مايو/أيار الماضي (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، يعبر عن شكوكه حول استمراره مع النادي البافاري لموسم 2024-2025، مشيرًا إلى اهتمام كبير من أندية أخرى بما فيها برشلونة.
- خلال مؤتمر صحفي للمنتخب الألماني، كيميتش يؤكد أن مستقبله ليس بيده وحده ويتوقع إجراء محادثات مستقبلية مع بايرن ميونخ، مع التأكيد على تركيزه الحالي على يورو 2024.
- يتحدث كيميتش عن المدرب الجديد لبايرن ميونخ، فينسنت كومباني، معربًا عن تفاؤله ولكن بحذر، مؤكدًا أهمية الوقت لتقييم العمل مع المدرب الجديد.

شكك نجم المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، جوشوا كيميتش (29 سنة)، في إمكانية بقائه مع النادي البافاري في موسم 2024-2025، خصوصاً في ظل الأخبار المُنتشرة منذ أسابيع عن اقتراب مغادرته في نهاية هذا الموسم، مع بروز اهتمام كبير من عدة نواد وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني.

وتحدث النجم الألماني جوشوا كيميتش خلال مؤتمر صحافي لمنتخب ألمانيا، السبت، عن التحضيرات لبطولة يورو 2024، ورد على سؤال بخصوص مستقبله مع النادي البافاري وقال: "الأمر لا يعتمد علي فقط، الأمر مرتبط بما يريده النادي أيضاً. طبعاً تبقى الأولوية لفريق بايرن في العقد، سنتحدث في المستقبل قريباً، لدي عام متبقٍّ من عقدي هنا".

وتابع كيميتش في تصريحات نشرتها قناة سكاي سبورت الألمانية، السبت، عن مستقبله وتحضيراته مع منخب ألمانيا للمشاركة في بطولة يورو 2024 بعد حوالي أسبوعين من الآن وقال: "الموقف غامض حالياً بالنسبة لي، كما قلت لدي عقد متبقٍّ من عقدي. تركيزي حالياً على بطولة اليورو فقط، وبعد ذلك أنا متأكد أنه سيكون هناك محادثات جدية مع بايرن، سنرى ما سيحدث".

كما وتحدث كيميتش عن مدرب نادي بايرن ميونخ الجديد، البلجيكي، فينسنت كومباني، وقال عنه: "أنا أعرفه لاعبا ومدربا، لا يمكنني الحُكم عليه باكراً. بالطبع، الأمر مهم جداً للمستقبل، ولكن الآن أهتم بكل ما يريده النادي ويُفكر فيه. أنا الآن سعيد أننا لدينا مدرب، ولكنني يمكن أن أحكم بعد أول حصة تدريب وأول أسابيع من استلامه".

المساهمون