كيف يرى جمال الشريف قدرات حكم مباراة المغرب وكرواتيا؟

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 نوفمبر 2022
جمال الشريف حكم المغرب كرواتيا
+ الخط -

سيُدير الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني، مباراة المنتخب المغربي، ونظيره الكرواتي، الأربعاء (الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة)، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأصبح الأرجنتيني (44 عاماً)، حكماً دولياً في عام 2014 وأدار العديد من المباريات القوية، كما أنه أول حكم من قارة أميركا الجنوبية، الذي يُدير مباريات في نهائيات بطولة أوروبا، وذلك في نسخة 2021.

كما أدار راباليني، السوبر كلاسيكو الأرجنتيني في 3 مناسبات إضافة إلى أنه أدار نهائي كأس الأرجنتين في 7 مناسبات، وهو ما يضعه ضمن قائمة أفضل الحكام حالياً في العالم.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

الصورة
GettyImages-1947327935.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الكاميرون أندريه أنغيسا عن إمكانية تتويج منتخب المغرب في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد" بعد نهاية مباراته منتخب بلاده في مواجهة منتخب غامبيا

المساهمون