كيف ردّ هندرسون على انتقادات جماهير إنكلترا؟

16 أكتوبر 2023
قرر هندرسون مغادرة ليفربول والتوقيع مع الاتفاق السعودي (Getty)
+ الخط -

تحدث نجم خط وسط المنتخب الإنكليزي، جوردان هندرسون، عن قرار الانتقال لخوض تجربة جديدة مع نادي الاتفاق في بطولة الدوري السعودي مغادراً فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك قبل مباراة منتخبه المنتظرة ضد إيطاليا في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة "يورو 2024".

وقرر هندرسون قبل بداية موسم 2022-2023 التوقيع مع نادي الاتفاق السعودي ومغادرة فريق ليفربول الإنكليزي، وبالتالي الرحيل عن "البريميرليغ" نهائياً، لتواجهه الجماهير الإنكليزية ببعض صافرات الاستهجان والانتقادات لدى مشاركته مع منتخب بلاده دولياً.

وتعرض هندرسون لصافرات الاستهجان من جماهير مدرجات ملعب "ويمبلي" خلال مباراة منتخب إنكلترا ضد أستراليا ودياً، ومن الممكن أن يواجه نفس السيناريو في مواجهة منتخب إيطاليا في إطار الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة "يورو 2024" الثلاثاء.

وعن هذه الصافرات تحدث هندرسون في المؤتمر الصحافي وقال، الاثنين: "ليس من الجيد أن تتعرض لصافرات الاستهجان من جماهيرك. أحب اللعب لمنتخب إنكلترا. فعلت ذلك لسنوات عديدة، ولهذا السبب ما زلت هنا".

وأضاف نجم خط الوسط الإنكليزي، جوردان هندرسون، في حديثه أمام الصحافيين: "الجميع سيكون له رأي بشأن لعبي في السعودية، وتحدثت في الماضي عن أسبابي. وسواء صدق الناس هذه الأسباب أم لا، فهذا هو قرارهم في النهاية".

كما أكد اللاعب أن صافرات الاستهجان ضده "محبطة، لكنها لن تغير ما أفعله هنا. أود الاستمرار في اللعب ومواصلة القتال من أجل أن يحقق الفريق النجاح. لم يفاجئني الأمر كليا، لأنني أفهم أسباب ما يقولون، لديّ وجهة نظر أخرى، لكنني أستطيع أن أتفهم هذه الانتقادات وأتقبلها".

المساهمون