كيف توقّع بن سليمان والمجبري مجموعة تونس في المونديال؟

02 ابريل 2022
المجبري نجم يونايتد وتونس (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

اصطدم المنتخب التونسي بفرنسا والدنمارك، في قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، التي أقيمت الجمعة في الدوحة، في انتظار اكتمال الضلع الأخير للمجموعة، الذي سيتمثل في أحد هذه الفرق، الإمارات أو أستراليا أو البيرو.

وصنع ثنائي منتخب تونس، لاعب بروندبي الدنماركي، أنيس بن سليمان وموهبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري، الحدث، عندما صدقت توقعاتهما لهوية منافسي "نسور قرطاج" في البطولة التي ستقام بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 كانون الأول/ ديسمبر من السنة الحالية.

وكان المجبري قد نشر بثاً مباشراً على صفحته الرسمية بموقع "إنستغرام"، الثلاثاء، لأجواء تأهل منتخب بلاده إلى بطولة كأس العالم، وذلك عقب التعادل ضد مالي من دون أهداف، على استاد "حمادي العقربي برادس"، ضمن إياب الدور الحاسم والأخير من التصفيات المؤهلة للمسابقة.

وتحدث المجبري مع بن سليمان عن قرعة المونديال، إذ توقّع الأول مواجهة منتخب فرنسا، أما الثاني فقد أشار إلى ملاقاة الدنمارك، وهو ما حصل في النهاية، وسط اهتمام كبير من الجماهير التونسية بالموضوع، وأعادوا نشر مقطع الفيديو بعد سحب القرعة، وسط دهشة الجميع.

ويحمل المجبري الجنسية الفرنسية، وقد حمل قميص "الديوك" للناشئين والشباب، أما بن سليمان فقد انتمى للفئات السنية الدنماركية، وكان قريبا من اللعب للمنتخب الأول، لكنه اختار تمثيل تونس قبل سنتين.

المساهمون