كيف تفاعل إريكسن مع تأهل الدنمارك المثير للدور الـ16؟

22 يونيو 2021
غاب كريستيان إريكسن عن منتخب بلاده بسبب أزمته الصحية (Getty)
+ الخط -

سارع النجم كريستيان إريكسن، قائد خط وسط منتخب الدنمارك، إلى التعبير عن سعادته بوصول رفاقه إلى الدور الـ(16) في بطولة "يورو"، عقب الفوز المثير على منتخب روسيا في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "باركن" في العاصمة كوبنهاغن، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في المسابقة القارية.

وأظهر كريستيان إريكسن سعادته الكبيرة بفوز منتخب الدنمارك، بعدما نشر على خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تظهر النتيجة النهائية للمواجهة مع منتخب روسيا، ليضيف عليها 4 علامات من التصفيق، وهي أهداف اللقاء التي تمكن رفاقه من تسجيلها.

ويُعد كريستيان إريكسن أسعد دنماركي بتأهل منتخب بلاده إلى الدور الـ(16) في بطولة "يورو"، بعدما قام رفاقه والجماهير الحاضرة في استاد "باركن" بإهداء الفوز المثير على روسيا إليه، عبر الهتافات وحمل قميصه الخاص مع منتخب بلاده.

ولم يستطع كريستيان إريكسن حضور المواجهة بسبب مرحلة الشفاء التي يخضع لها حالياً في منزله، بعدما خرج من المستشفى الذي قضى فيه عدة أيام عقب خضوعه لعملية جراحية، تمت فيها زراعة جهاز خاص بالقرب من قلبه.

يذكر أن النجم كريستيان إريكسن صدم العالم، بعدما سقط مغشياً عليه في المواجهة الأولى لمنتخب الدنمارك ببطولة "يورو 2020" أمام منتخب فنلندا، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية جعلت الأجهزة الطبية في استاد "باركن" تستنفر من أجل إنقاذ حياته.

المساهمون