كيف تصل إلى استاد لوسيل عبر المترو

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
13 نوفمبر 2022
كيف تصل إلى استاد لوسيل عبر الميترو
+ الخط -

سينشرُ "العربي الجديد"، قبل أسبوع من انطلاق مونديال قطر 2022، 8 تقارير تشرح كيفية الوصول إلى الملاعب الثمانية التي ستستضيف المباريات على مدى 29 يوماً من المنافسات عبر شبكة المترو، وذلك من أجل تسهيل عملية تنقل المشجعين من مقرات إقامتهم إلى الملاعب لمساندة منتخباتهم المفضلة.

والبداية ستكون مع كيفية الوصول إلى استاد لوسيل، الذي سيحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، عبر المترو، إذ سيتعرف المشجع إلى خط المترو الذي يجب أن يأخذه، وماذا يجب عليه أن يفعل قبل الرحلة وخلالها، وما هي المحطة التي يجب النزول فيها للوصول إلى وجهته.

وستكون هناك خريطة خاصة بالرحلة إلى استاد لوسيل، والتي تشرح بالتفاصيل كيفية الوصول إلى باحة الاستاد والدخول إلى المدرجات لمتابعة المباريات، وهنا يجب التذكير بأن استاد لوسيل سيستضيف 10 مباريات في مونديال قطر 2022، وأبرزها المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
Mauro Camoranesi

رياضة

سجّل المدير الفني الإيطالي والنجم السابق لنادي يوفنتوس، ماورو كامورانيزي، حضوره في تونس لمدة 5 أيام، وذلك ضمن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد، إف سي فلوريانا المالطي، في مدينة المنستير، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

المساهمون