كيف أصبح فينيسيوس فريسة سهلة للحكام؟ 11 إنذاراً و78 خطأً ضده

09 مارس 2023
يعاني فينيسيوس كثيراً في هذا الموسم مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يعيش المهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، صعوبات كبيرة هذا الموسم على الصعيدين الفني والانضباطي، تارةً بسبب تراجع مستواه وعدم تسجيله الأهداف مع ريال مدريد، وتارةً بسبب ما يحصل معه على أرض الملعب وتحوله إلى فريسة سهلة للحكام نظراً لخروجه عن النص كثيراً.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، عن حجم معاناة المهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، هذا الموسم، وخصوصاً على الصعيد الانضباطي، إذ بات اليوم الأكثر تعرضاً للإنذارات برفقة لاعب فريق أتلتيكو مدريد، خوسيه ماريا خيمينيز، مع رفع حكام "الليغا" 11 بطاقة صفراء ضدهما.

ونوهت الصحيفة الإسبانية بأن نسبة تعرض فينيسيوس جونيور للإنذارات مرتفع جداً مقارنة بلاعبي النادي "الملكي"، وخصوصاً اللاعبين ذات النزعة الدفاعية، فاللاعبان ناتشو وكامافينغا مثلاً حصلا على 6 إنذارات وهما في المركز الثاني خلف "فيني".

ولكن في مقابل تعرض فينيسيوس لعدد بطاقات صفراء مرتفع بسبب اعتراضاته الكثيرة وتدخلاته المبالغ فيها ضد المنافسين، يُعتبر البرازيلي الأكثر تعرضاً للأخطاء في "الليغا" برصيد 78 خطأً، أكثر من اللاعب الوصيف إيسي، لاعب رايو فاييكانو، الذي تعرض لـ60 خطأً.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة "آس" إلى أنه إذا استمر فينيسيوس على هذا الطريق، فمن المتوقع أن تُرتكب ضده أخطاء بمعدل قياسي قد يصل ربما إلى 125 خطأً في الموسم مع تبقي 14 مباراة على الدوري، كما أنه ربما تُرفع في وجهه بطاقات صفراء أكثر وربما حمراء، بسبب سلوكه غير المنضبط على أرض الملعب في المباريات.

المساهمون