كومان المنقذ حديث الصحافة الألمانية بعد تعادل بايرن

17 فبراير 2022
كومان سجل هدفاً حاسماً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

كان النجم الفرنسي كنغسلاي كومان، حاضراً بقوة في مختلف المواقع الرياضية الألمانية، وذلك بعد أن ساعد فريقه بايرن ميونخ على تفادي الهزيمة ضد سالزبورغ النمساوي، الأربعاء، في دوري ذهاب الدور ثمن النهائي.

وخطف النجم الفرنسي هدفاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليجنب فريقه هزيمة ثانية في آخر مباراتين رسميتين بعد سقوط بايرن في الدوري الألماني ضد بوخوم منذ أيام قليلة، ويحصد التعادل (1ـ1).

وقالت صحيفة "بيلد" على موقعها الرسمي: "كومان ينقذ بايرن من هزيمة ثانية توالياً"، في إشارة إلى الخسارة التي عرفها الفريق في الدوري منذ أيام، والتي كان لها أثر كبير بالنادي الألماني.

ولم يختلف عنوان صحيفة "كيكر" عن منافستها "بيلد"، حيث كانت صورة كومان تغطي موقعها، مشيرة إلى أن "كومان أنقذ الفريق من الهزيمة وساعده على تحقيق التعادل بعد مباراة مخيبة من حيث الأداء"، وكان خلالها الفريق قريباً من الخسارة 1ـ0.

وأكد موقع "يوروسبورت" بالألمانية، أن بايرن يدين لنجمه الفرنسي، الذي حرم سالزبورغ أسبقية قبل موعد الإياب، بعد أن نجح في خطف التعادل، وبالتالي فإن الحسم تأجل إلى المباراة القادمة التي ستحدد اسم الفريق الذي سيتأهل إلى الدور المقبل.

أما موقع قناة "سكاي سبورتس" بالألمانية، فقد احتفل بدوره بإنجاز كومان الذي لعب دوراً مهماً في تفادي الهزيمة، بعد أن كان الفريق قريباً من العودة بخيبة جديدة من النمسا، مشيرة إلى أهمية هدفه "المتأخر" في إنقاذ فريقه من الانهيار مجدداً.

المساهمون