كوستا يعتذر لمورينيو عن حادثة إلقاء القميص

11 ديسمبر 2015
كوستا ومورينيو علاقتهما جيدة (العربي الجديد)
+ الخط -

اعتذر نجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني دييغو كوستا لمدربه جوزيه مورينيو عن حادثة إلقاء القميص عليه التي حدثت منذ أسبوعين في "البريمييرليغ"، بعد أن تركه المدرب مورينيو على دكة البدلاء ولم يشركه في اللقاء أمام ويست بروميتش.

وصرح المهاجم الإسباني لمحطة أوندا سيرو البرازيلية أن حادثة إلقاء القميص أصبحت من الماضي، وهو ارتكب خطأً بحق مورينيو وهو اعتذر منه وعلاقته ممتازة مع المدرب حالياً، في وقت أشار كوستا إلى أن الحادثة كانت مجرد اندفاع لأن هناك أشياء من الصعب السيطرة عليها في مثل هذه اللحظات. في وقت لعب كوستا دوراً كبيراً في تأهل تشيلسي إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل الهدف الأول نتيجة ارتداد الكرة من قدم أحد مدافعي بورتو البرتغالي.

في المقابل أكد كوستا خلال التصريحات أنه سيحاول تقديم الأفضل في الفترة المقبلة لأنه يريد إثبات نفسه مع تشيلسي، هذا بالإضافة إلى أنه يريد الوصول إلى مراحل متقدمة مع المنتخب الإسباني في بطولة "يورو" 2016 ويريد أن يكون في التشكيلة الأساسية لمنتخب "لا روخا" بقيادة المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي. يُذكر أن كوستا لم يستبعد عودته إلى أتلتيكو مدريد الإسباني فريقه السابق، لأنه اعتبر أن الحياة مليئة بالمفاجآت.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..كوستا يعتدي على كاسياس.. والأخير يُعنفه

المساهمون