كلوب يوجه رسالة لمورينيو قبل قمة "البريميرليغ" بعنوان "الاحترام"

16 ديسمبر 2020
الجماهير تترقب المواجهة بين كلوب ومورينيو في "البريميرليغ" (نيثان ستريك/Getty)
+ الخط -

اعترف الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بأنه معجب بكيفية عودة منافسه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، مرة أخرى إلى سكة الانتصارات، بعد فترة مخيبة للأمل عاشها مع مانشستر يونايتد.

وتحدّث يورغن كلوب إلى وسائل الإعلام البريطانية، قبل المواجهة المنتظرة بين ناديي ليفربول ومنافسه توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بقوله: "لقد أظهر مورينيو بوضوح بأنه يستطيع العودة، وما فعله مع ناديه الحالي أمر مؤثر".

وتابع "الطريقة التي يلعب بها نادي توتنهام في الموسم الحالي جيدة للغاية. لقد قام جوزيه مورينيو بتحويلهم إلى ماكينات تعطي النتائج، والعروض التي يقدموها تجعلك تشعر بالاحترام تجاههم".

وأردف "ما زال نادي توتنهام يفوز، ويدافع لاعبوه بشكل جماعي، وهذا أمر مثير للإعجاب، وإذا أبقينا هاري كين وزميله سون هادئين، فجوزيه مورينيو لديه الكثير من اللاعبين الآخرين، الذين سيشكلون التهديد".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأضاف "يمتلك جوزيه مورينيو فريقاً متكاملاً، ويعملون بشكل جيد، ونادي توتنهام يلعب كرة قدم حقيقية، ولديه أجنحة سريعة تجعل المدافعين في موقف صعب، خاصة ندوبيلي الذي يملك قوة بدنية كبيرة".

يذكر أن المدرب الألماني يورغن كلوب لديه سجل جيد في المواجهات المباشرة مع منافسه جوزيه مورينيو، بعدما استطاع الفوز عليه في 5 مباريات من أصل 11 لقاء خاضها ضده بجميع البطولات، عقب تحقيقه 4 تعادلات وتلقيه هزيمتين فقط.

المساهمون