كلوب يعترف بالخطأ: هل يفتقد نجم الجزائر؟

27 اغسطس 2022
يسعى كلوب لتحسين نتائج فريق ليفربول بسرعة (Getty)
+ الخط -

اعترف مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، بأنه أخطأ التقدير عندما أكد في وقت سابق أن فريقه ليس في حاجة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الغيابات الكبيرة في صفوف فريق الريدز منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية الجمعة: "أجرينا هذا النقاش منذ بداية الأمر، أنا من قلت إننا لسنا بحاجة إلى لاعب خط وسط جديد، كنتم على حق، وأنا كنت المخطئ".

وأضاف قائلاً: "هذا هو الوضع، لا يوجد شيء آخر أريد قوله، نحن نبحث عن لاعب جديد، إذا كان لاعباً مناسباً فنحن بحاجة إلى التعاقد معه، وإذا لم يكن كذلك فلسنا بحاجة إليه".

ويغيب أربعة لاعبي وسط عن تشكيلة ليفربول منذ بداية الدوري الإنكليزي الممتاز، ويتعلق الأمر بكورتيس جونز، وأليكس أوكسلايد تشامبرلين وتياغو ألكانتارا بالإضافة إلى نابي كيتا.

وارتبط وصيف بطل دوري أبطال أوروبا والبريميرليغ، في الموسم الماضي، بالعديد من الأسماء للتعاقد مع أحدهم هذا الصيف، وكان أبرزهم جود بيلينغهام ومويسيس كايسيدو وفرينكي دي يونغ.

كما يعتبر النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر واحداً من أهم اللاعبين الذين يرغب كلوب في التعاقد معهم، خاصة بعد تألقه اللافت مع فريق ميلان الإيطالي، إذ ساهم في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم، وواصل أداءه المميز مع انطلاق الدوري، وأنقذ الروسونيري من الخسارة ضد فريق أتلانتا الأسبوع المقبل بتسجيله هدف التعادل.

وستكون أمام فريق ليفربول، خلال الأيام القليلة القادمة، فرصة لتفعيل الشرط الجزائي في عقد لاعب فريق أرسنال السابق، والذي يبلغ حوالي 50 مليون يورو.

وعن التعاقد مع أحد هذه الأسماء، ختم كلوب حديثه: "لا أعرف ما إن كان سيحدث ذلك قبل الخميس، يجب أن يكون اللاعب مناسباً، إذا قمنا بالتعاقد مع لاعب فذلك لأننا مقتنعون 100% بإمكانياته، وإذا لم نكن مقتنعين فلن نفعل ذلك".

المساهمون