كعيّب يعترف: "مشاركتي مع تونس في كأس العالم أصبحت صعبة"

12 أكتوبر 2022
رامي كعيّب ربما يفقد فرصة المشاركة في مونديال قطر (Getty)
+ الخط -

لم يحصل الظهير الأيسر لفريق هرفينين الهولندي، التونسي، رامي كعيّب، حتى الآن، على ضمانات من أجل المشاركة مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بسبب الوضع الصعب الذي يعيشه مع فريقه.

وفي تصريحات مفاجئة لموقع "feanonline" الهولندي، الأربعاء، اعترف كعيّب بأن وضعه السيئ مع الفريق الهولندي لا يخدمه تماماً، قائلاً: "أريد المشاركة في المونديال، لكن المهمة صعبة جدا حتى الآن، بما أن هرفينين يضعني كلاعب احتياطي".

وأضاف صاحب الجنسيتين السويدية واللبنانية: "تحدثت مع مدرب الفريق، وأخبرته أن هذا الموسم هو الأهم في مسيرتي، نظرا لتزامنه مع المونديال، الوضع الآن مظلم لكنني لن أستسلم، وكل شيء جائز في كرة القدم".

وتابع حديثه قائلاً: "الفرق كبير بين اللعب للنادي وللمنتخب، لقد شاركت سابقا مع الفرق الوطنية للشباب في السويد، لكن الأمور تختلف مع المنتخب الأول، وأنا الآن ما زلت بعيدا عن الظهور في تشكيلة منتخب تونس، لقد فهمت ذلك عندما واجهنا البرازيل".

وأردف قائلاً: "في تلك المباراة، عشت تجربة رائعة جدا لأنها أقيمت في ملعب حديقة الأمراء بباريس، و90% من الجماهير كانت من التونسيين، لكنني لم أحصل على فرصة اللعب، وهذا منطقي بما أنني لا أشارك مع فريقي في الدوري الهولندي".

وأضاف كعيّب: "أريد المشاركة في كأس العالم، لكن المهمة صعبة جدا حتى الآن، بما أن هرفينين يضعني كلاعب احتياطي، تحدثت مع مدرب الفريق وأخبرته أن هذا الموسم هو الأهم في مسيرتي، نظرا لتزامنه مع المونديال، الوضع الآن مظلم لكنني لن أستسلم، وكل شيء جائز في كرة القدم".

واختتم كعيّب حديثه بالتطرق إلى مستقبله قائلاً: "لا أدري ما الذي سيحصل، أنا لا أرغب في العودة إلى الدوري السويدي لأني أريد الاستمرار في الخارج، لكن ليست لديّ حلول كثيرة، لذلك ربما أضطر للعودة إلى فريقي السابق، ألسفنكسن، لا أدري".

المساهمون