كانسيلو يقترب من مجاورة محرز في الأهلي السعودي

06 يوليو 2024
كانسيلو ومحرز خلال التتويج بلقب البريمييرليغ، 23 مايو 2021 (بيتر بويل/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي المعار لبرشلونة، يجذب اهتمام أندية الدوري السعودي مثل الأهلي والاتفاق، بالإضافة إلى إنتر ميلانو الإيطالي.
- مستقبل كانسيلو غير مؤكد بعد أداء جيد في "يورو 2024"، وبرشلونة يأمل في استعارته مجدداً، لكن مانشستر سيتي يفضل بيعه بشكل دائم.
- مانشستر سيتي يطلب 20 مليون جنيه إسترليني على الأقل لبيع كانسيلو، مما يجعل عودته إلى برشلونة صعبة، والنادي الكتالوني يبحث عن بدائل.

دخل البرتغالي، جواو كانسيلو (30 عاماً)، دائرة اهتمام بعض أندية الدوري السعودي، رغم أنّ بقاءه في صفوف برشلونة يظلُّ خياراً متاحاً، بعدما مثّل النادي الكتالوني على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال الموسم الماضي. وذكر تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الجمعة، أنّ اللاعب لديه عروض ضخمة من نادي الأهلي السعودي، الذي يضمّ في صفوفه زميله السابق في السيتي، الجزائري رياض محرز (33 عاماً)، في الوقت الذي يرغب فيه نادي الاتفاق السعودي أيضاً، في الظفر بخدماته.

ولا يزال مستقبل اللاعب، الذي قدّم مستويات جيدة، رفقة منتخب البرتغال في بطولة "يورو 2024"، معلقاً، في الوقت الذي ربطته بعض التقارير بالانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميلانو الإيطالي، لكن يبدو أن "النيراتزوري" ليس النادي الوحيد الذي سيحاول التعاقد معه هذا الصيف، خاصة بعد خروج منتخب بلاده من البطولة الأوروبية أمس على يد فرنسا.

ويأمل نادي برشلونة، أن يتمكن من استعارة الظهير البرتغالي كانسيلو موسماً آخر، لكن نادي مانشستر سيتي، الذي يملك عقد اللاعب، يفضل رحيله بشكل دائم، وهذا الوضع من شأنه أن يجعل العودة إلى البارسا أمراً صعباً. وتتعامل إدارة برشلونة مع بعض البدائل، في حال عدم عودة البرتغالي لصفوف الفريق مرة أخرى، في الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير الصحافية الإنكليزية إلى أن السيتي لن يفرط بلاعبه، بأقل من 20 مليون جنيه إسترليني.

المساهمون