كاكا يرشح هذا المنتخب للتتويج بكأس العالم في قطر

09 نوفمبر 2022
كاكا توج بجائزة الكرة الذهبية عام 2007 (Getty)
+ الخط -

رشح البرازيلي ريكاردو كاكا، المتوج بجائزة الكرة الذهبية عام 2007، مجموعة من المنتخبات لمنافسة "السيليساو" على حصد لقب كأس العالم قطر 2022، كما توقع تألق منتخب قد يكون الحصان الأسود في الدورة.

ووضع كاكا في تصريحات خص بها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، منتخب بلاده البرازيل على رأس المرشحين للتتويج بمونديال قطر، لكن المفاجأة وقعت باختياره منتخب صربيا للمنافسة على تحقيق اللقب، رغم مركزه المتأخر في ترتيب "فيفا".

وقال نجم ميلان المعتزل: "البرازيل تعمل على مشروع التتويج منذ فترة، وتجديد عقد المدرب تيتي خيار صائب، لأنه يمتلك الخبرة ويمكنه التحكم في الأوقات الصعبة، كما تضم التشكيلة فينيسيوس، ورودريغو، وأنتوني ومجموعة أخرى من المفاجآت مثل بريمر".

وتابع "بعد البرازيل أرشح فرنسا والأرجنتين، لكن أعتقد أن المنتخب الصربي سيكون المفاجأة الكبرى".

ويشارك المنتخب الصربي في النسخة الثالثة من كأس العالم في تاريخه، ولم يسبق أن تجاوز الدور الأول، بينما سيواجه منتخبات قوية في المجموعة السابعة، وتضم المنتخب البرازيلي والمنتخبين السويسري والكاميروني.

قبل 20 عاماً توج كاكا بكأس العالم مع "السامبا"، لكنه يطمح إلى أن تعود الأفراح إلى جماهير البرازيل بنجمة سادسة على القميص، ومن المتوقع أن يحدث ذلك بالنظر للقوة الهجومية الكبيرة في القائمة التي أعلن عنها تيتي مؤخراً.