كافاني يُهاجم حكماً مونديالياً: عليهم وضعه في السجن

11 يناير 2023
إدينسون كافاني هاجم الحكم بسبب القرارات التحكيمية (Getty)
+ الخط -

تحدث المهاجم الأوروغواياني، إدينسون كافاني، لأول مرة، عن حادثة ضربه لشاشة تقنية "الفيديو" خلال خروجه من أرض الملعب بعد نهاية مباراة في بطولة كأس العالم 2022، وكان قاسياً بتصريحاته تجاه حكم المواجهة آنذاك.

وتحدث النجم الأوروغواياني، إدينسون كافاني، لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، الثلاثاء، عن حادثة ضربه لشاشة تقنية الفيديو أثناء خروجه من أرض الملعب بعد نهاية مباراة منتخب بلاده أوروغواي ضد منتخب غانا في الجولة الختامية لدوري المجموعات.

وقال كافاني متحدثاً عن الحادثة: "إذا عاقبوني على ضرب شاشة الفار لإقصائنا من كأس العالم، فعليهم وضع الحكم في السجن، لأنها أخطاء لا يمكن أن ترتكب في ظل وجود الفار وكل هذه الكاميرات وكل هؤلاء الحكام الذين يقفون خلفها".

يُذكر أن لجنة الانضباط في "فيفا" فتحت تحقيقاً في حادثة ضرب المهاجم الأوروغواياني، إدينسون كافاني، لشاشة تقنية "الفيديو" أثناء خروجه من أرض الملعب، احتجاجاً على قرارات الحكم في مباراة أوروغواي وغانا التي انتهت بفوز الأول (2 – صفر)، وعدم التأهل للدور الثاني في النهاية.

وأضاف كافاني في حديثه قائلاً: "بالطبع أشعر بالقلق، لأن هذا سيعني أنني سأكون خارج المنافسات مع زملائي في النادي وفي المنتخب. هذا يقلقني، ولكن هذه أشياء تحدث، لكن عليهم أن يقفوا في صف اللاعب بعض الشيء، ليس فقط الحكم. عليهم أن يضعوا بعين الاعتبار ما حدث وأسبابه".

المساهمون