كافاني في فالنسيا.. مهمة جديدة لطرق الشباك

29 اغسطس 2022
كافاني سيخوض تجربة جديدة (تويتر/فالنسيا)
+ الخط -

أعلن نادي فالنسيا الإسباني رسمياً، اليوم الإثنين، تعاقده مع النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني في صفقة لموسمين، بعدما انتهى عقده مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأصبح حراً.

وتأتي صفقة كافاني مع "الخفافيش" بعد أكثر من أسبوعين من التفاوض، قبل أن يتوصل المهاجم إلى اتفاق مع النادي الإسباني، ليصبح نجماً جديداً في الليغا.

وقال المهاجم إدينسون كافاني، لدى وصوله إلى مطار فالنسيا، قبل التوقيع لنادي الخفافيش لموسمين، إن النادي منحه الكثير من الثقة، وسيسعى لأن يقدم كل شيء من جانبه.

وقال لوسائل الإعلام التي كانت في انتظاره في المطار: "سنرى ما سيحدث في الساعات القادمة وأنا سعيد بالمجيء إلى هنا. لقد كان قراراً مهماً بالنسبة لي، لأن فالنسيا وثق فيّ جداً وسأسعى لمنحه كل شيء لدي لترك صورة جيدة في النادي وعني" بحسب إفي.

وأضاف "كنت أود العودة لإسبانيا واللعب هنا وفالنسيا راهن علي. لقد قلت من قبل إنني سأذهب إلى المكان الذي أجد فيه الحب لأنني أعيش على ذلك، على قوة الناس، وحب النادي، أنا قادم بالكثير من الحماس". وسيكون كافاني أمام مهمة جديدة لطرق الشباك، والتأكيد على هوايته المفضلة مع الفريق الإسباني خلال هذا الموسم.

المساهمون