كاسيميرو يعد خطة للفرار من عقوبات حكام البريميرليغ.. ما القصة؟

27 اغسطس 2022
سيبدأ كاسيميرو رحلة جديدة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

يتميز النجم البرازيلي كاسيميرو، الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قادماً من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتدخلاته القوية والعنيفة أثناء افتكاكه الكرة من منافسيه، وقلة حصوله على البطاقات الحمراء رغم كل الأخطاء التي ارتكبها.

ووفقاً لصحيفة "ذا تلغراف" البريطانية السبت، فإن كاسيميرو يعتمد على دراسة كل التفاصيل التي تخص الحكام الذين يديرون مباريات ريال مدريد سابقاً أو منتخب البرازيل، سواء أكان ذلك يتعلق بالأمور الشخصية للحكم وتصرفاته، أم أسلوب إدارته المباريات، وحتى ما إذا كانت لديه وظيفة أخرى بعيداً عن كرة القدم.

وأشارت إلى أنه بعد ترسيم انضمام اللاعب البالغ من العمر 31 سنة إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بدأ كاسيميرو يعد الخطة اللازمة لدخول أجواء الدوري الإنكليزي الممتاز مبكراً، وذلك بعدما طلب الحصول على كل المعلومات التي تخص الحكام الذين سيديرون مباريات البريميرليغ هذا الموسم.

وبدأ النجم البرازيلي كاسيميرو في تعلم اللغة الإنكليزية قبل الوصول إلى مانشستر يونايتد من أجل تسهيل تواصله مع الجميع، بمن فيهم حكام المباريات، إذ يرى أنه من المهم أن يفهموا ما يقوله من جهة، ومن جهة أخرى أن تكون باستطاعته مناقشة قراراتهم أثناء سير المقابلة.

ويستعد النجم البرازيلي كاسيميرو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في اللقاء الذي سيجمع فريقه مع ساوثهامبتون، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون