كارباخال "الغاضب" من الهزيمة يحطم "ذراع بلايستيشن"

18 ديسمبر 2014
إيسكو نشر صورة لذراع اللعبة محطمة من كارباخال(العربي الجديد)
+ الخط -

صب لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، داني كارباخال جامّ غضبه على الذراع الخاصة بلعبة الـ "بلايستيشن" بعدما خسر في إحدى ألعاب الفيديو أمام زميله في الفريق الملكي إيسكو، وذلك خلال استراحة للاعبي الفريق في إحدى غرف الفندق الذي يقيمون فيه في مدينة مراكش المغربية، استعدادا لخوض المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ضد سان لورينزو الأرجنتيني.

ونشر النجم الإسباني الشاب إيسكو، صورة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" لذراع لعبة بلايستيشن محطمة، بسبب انفعال وغضب زميله كارباخال بعد خسارته لمباراة في ألعاب الفيديو، خلال وقت للتسلية؛ إذ سخر إيسكو من عدم تقبل كارباخال للهزيمة في مباراة إلكترونية لكرة القدم، ليصب غضبه على الذراع التي تحطمت بعد أن صدمها في الأرض بعنف.

ونشر إيسكو صورة الذراع المحطمة مرفقة بتعليق يقول: "هذا ما يحدث حين يخسر كارباخال في البلايستيشن". فيما نشرت صحيفة آس الإسبانية الصورة وتعليق إيسكو.

وتأهل الريال لنهائي المونديال بفوزه الكبير على كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة في نصف النهائي، والتي شارك فيها إيسكو بهدف، فيما صنع كارباخال هدفا آخر للفرنسي كريم بنزيمة، ليواجه سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة الختامية يوم السبت المقبل.

المساهمون