كاراغر يعلق على عرض الاتحاد ويكشف الخيار الأنسب لفريق ليفربول وصلاح

07 سبتمبر 2023
كاراغر مدافع فريق ليفربول السابق (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -

علّق أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي جيمي كاراغر مجدداً على اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، ورفض إدارة "الريدز" التفريط في اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، خاصة عقب إغلاق نافذة سوق الانتقالات في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال جيمي كاراغر، في تصريحات أوردتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، الأربعاء: "بالطبع يمكنك تخيل الحياة من دون صلاح، قبل أن تعرف أن عقده سينتهي بعد أقل من عامين، ويمكنه بعد ذلك الرحيل مجاناً عن الفريق".

وأضاف نجم ليفربول السابق عن مستقبل صلاح مع ليفربول قائلاً: "أعتقد أن الشعور السائد لدى مشجعي ليفربول هو بقاء صلاح موسما آخر بدلاً من السماح له بالرحيل الآن، في بداية موسم جديد ومن دون وجود فرصة للتعاقد مع لاعب بديل بشكل سريع".

وواصل كاراغر الحديث عن حظوظ فريق ليفربول في الموسم الحالي بقوله: "حقيقة أن ليفربول بدأ الموسم بشكل جيد يمنحك الأمل لإنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، ولكن هل يمكنه منافسة مانشستر سيتي كما فعل في الماضي؟ لا تزال هناك علامة استفهام كبيرة".

وتابع كاراغر حديثه عن صلاح قائلاً: "أعتقد أن جميع الأطراف ترى أن الأمر المناسب هو رحيل صلاح في الصيف المقبل، حيث سيحصل ليفربول على رسوم انتقال كبيرة، كما سيواصل صلاح مع الفريق هذا الموسم ويمنحه فرصة للنجاح، بعد ذلك أمام ليفربول الوقت للبحث عن بديل له".

وختم كاراغر حديثه بقوله: "سيكون من الصعب تعويض لاعبين بهذه الجودة، ما عليك التفكير فيه هو فقط كيفية تحسين الفريق واستخدام الأموال لدعم جميع المراكز، لدى ليفربول العديد من المناصب لتحسينها، سيكون الأمر صعباً عند رحيل صلاح، ولكن تأتي أسماء كبيرة ويرحل آخرون وعليك المضي قدماً".

المساهمون