كابوس مصري يطارد مانشستر يونايتد في "البريمييرليغ".. ما الحكاية؟

24 ابريل 2022
لعب النني دوراً بارزاً في انتصار أرسنال على اليونايتد (ديفيد برايس/Getty)
+ الخط -

يقدم نجوم المنتخب المصري أداء استثنائياً ضد نادي مانشستر يونايتد، في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بعد تألق لاعب خط أرسنال محمد النني، ونجاحه في قيادة زملائه إلى تحقيق فوز مهم بثلاثة أهداف لواحد، في الأسبوع الـ(34)، من المنافسة المحلية.

ونشر موقع "سكواكا" المختص في الأرقام والإحصائيات، إنجازاً مهماً سيبقى في تاريخ اللاعبين المصريين، إذ أضحى الثنائي، نجم ليفربول محمد صلاح وزميله مع "الفراعنة"، محمد النني، كابوساً حقيقياً بعد أن ساهما في فوز فريقيهما ضده.

وخلال موسم 2021/22، نجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف كاملة ضد "الشياطين الحمر"، كما قدم تمريرتين حاسمتين، وهو رقم كبير جداً جعله مصدر رعب لمدافعي المنافس، وساهم بطريقة مباشرة في انتصارات فريقه.

وبالرغم من اكتفائه بخوض مباريات قليلة، وعدم اعتماد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا عليه، لكن محمد النني بقي محافظاً على أدائه وجاهزيته البدنية، حتى خلال شهر رمضان الذي يلتزم بصيامه كاملاً، وقدم تمريرتين حاسمتين كانتا كافيتين لضمان النقاط الثلاث، ومواصلة السباق على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وصرح النني قبل أيام، بأن ناديه منح له تسهيلات لمساعدته على الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي، ومواصلة صيام الشهر الفضيل كاملاً، كما أظهر جاهزية كبيرة في التدريبات، مما جعله يكشف السر ويقول: "عند الإفطار أتناول الكثير من الغذاء لكي أتحمل عناء التدريبات".

المساهمون