كأس أمير قطر... نجوم عالميون يخطفون الأضواء في القمة المرتقبة

F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
21 أكتوبر 2021
كأس أمير قطر.. نجوم عالميون يخطفون الأضواء بالقمة المرتقبة
+ الخط -

سيشهد اللقاء الختامي لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، الذي سيجمع بين السد والريان الجمعة على ملعب الثمامة المونديالي، تواجد نجوم كبار في عالم الساحرة المستديرة.
وحرص قطبا المشهد النهائي، على تعزيز صفوفهما بنجوم من العيار الثقيل، في ظل هيمنة السد على البطولات القطرية، ورغبة الريان في استعادة أمجاده، وفي هذا التقرير سنسلط الضوء على أبرز نجوم النهائي.

خاميس رودريغيز
نجم كبير ضمه الريان إلى صفوفه، في صفقة من العيار الثقيل، قادما من نادي إيفرتون الإنكليزي، بعدما مثل عملاقي الكرة الأوروبية في وقت سابق، ريال مدريد وبايرن ميونخ. وسيحاول النجم الكولومبي البالغ عمره 30 عاما، ترك بصمته مع الريان خصوصا في قمة نهائي كأس الأمير.

ستيفن نزونزي
ضم الريان قبل فترة قليلة، النجم المتوج بمونديال 2018 برفقة منتخب فرنسا، قادمًا من روما الإيطالي، بعدما مثل في وقت سابق، فريق إشبيلية وغلطة سراي، بطلب من المدير الفني الفرنسي لوران بلان، وسيكون المتوج بلقب الدوري الأوروبي بقميص إشبيلية، أحد الأسماء التي يعول عليها "الرهيب" في قمة النهائي.

سانتي كازورلا
نجم من العيار الثقيل سيكون على الجهة الأخرى، وهو لاعب السد كازورلا، الذي انضم إلى صفوف "الزعيم" في سوق الانتقالات الصيفية للعام الماضي، بعد انتهاء عقد صاحب (36 عاماً) مع فريقه السابق فياريال. واستعاد الفريق خدمات نجمه قبل أيام، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها، والتي أبعدته عن الفريق منذ انطلاق الموسم.

بغداد بونجاح
هداف "الزعيم" الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري، و2 بمسابقة الكأس، حيث سيكون نجم "الخضر" أحد الأسماء التي يعول عليها تشافي مدرب السد كثيرا، لحسم موقعة النهائي، والاحتفاظ باللقب، وحصد البطولة للمرة الـ18 في تاريخ النادي.

ذات صلة

الصورة
دمرت الفيضانات أحياء كاملة في درنة (فرانس برس)

مجتمع

لكل ناجٍ من فيضانات درنة المروعة قصة، لكن قصص الناجين تشترك في وصف هول ما عايشوه خلال تدفق السيول عقب انفجار السد، وتكشف حجم مصابهم بعد فقدان عائلاتهم ومساكنهم، ومستقبلهم
الصورة
BARCELONA, SPAIN - APRIL 19: General view inside the stadium as fans create a display with cards prior to the UEFA Champions League Quarter Final second leg match between FC Barcelona and Juventus at Camp Nou on April 19, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

رياضة

أعلن الجزائري بغداد بونجاح، نجم فريق السد، جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل، الخميس، على استاد جاسم بن حمد، في نهائي مسابقة كأس قطر لكرة القدم.

الصورة
أحمد وفيق مهتم بكرة القدم (فيسبوك)

رياضة

أكد الممثل المصري أحمد وفيق أنه واثق بأن كأس العالم التي ستقام في قطر انطلاقاً من الشهر القادم، ستعرف نجاحاً كبيراً وتاريخياً لن يكون من الصعب معادلته على مرّ التاريخ، مشيراً إلى أن مشاهدة أفضل المنتخبات العالمية على الأراضي القطرية يعتبر مصدر فخر.

الصورة

منوعات

تجتذب قرية أشباح ظهرت، بعد أن أدى الجفاف إلى إفراغ سد على الحدود الإسبانية البرتغالية حشوداً من السياح بآثارها الرمادية الغامضة.
المساهمون