قميص ميسي مع الهلال السعودي يثير تساؤلات.. ما القصة؟

03 يناير 2023
رونالدو وميسي نجما الكرة العالمية (فيليب شيميدلي/Getty)
+ الخط -

أثار تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، الغيرة لدى جماهير الغريم التقليدي نادي الهلال السعودي، التي طالبت بدورها إدارة ناديها بعقد صفقات من العيار الثقيل، وفي حجم صفقة النصر الجديدة.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أمس الإثنين، صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشعلت "تويتر"، وتتمثل في كتابة اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على قميص الهلال الرقم 10، وقد ظهرت وسط المتجر الخاص بالفريق السعودي، ما أثار العديد من التساؤلات حول الموضوع.

كما نشرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الصورة ذاتها، وتساءلت إن كان الهدف من ذلك استفزاز رونالدو بقميص ميسي، أو تفكير النادي السعودي بالفعل بالتعاقد مع ميسي، مشيرة إلى أن الصورة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل.

ورجحت عدة فرضيات أن يكون أحد مشجعي جماهير الهلال هو الذي طلب من إدارة المتجر أن يطبع اسم ميسي على القميص، في استفزاز للنجم الجديد لفريق النصر باعتبار ميسي كان منافساً لرونالدو بشكل دائم، في الوقت الذي لم تؤكد فيه إدارة المتجر الرسمي للنادي السعودي أو تنفِ فيه قيامها بوضع القميص للبيع، بينما أكد مغردون أن القميص علق منفرداً وسط مجموعة أخرى من الأقمصة المختلفة، غير المشابهة له.

يذكر أنّ ميسي مرشح لتجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي الراغب في إبقائه بالفريق، خصوصاً بعد نجاحه في الظفر بكأس العالم الأخيرة فيفا قطر 2022.

المساهمون