قمة الدوري البرازيلي تتحول لمعركة بمشاهد صادمة

06 فبراير 2023
مشاهد عنيفة من المواجهة البرازيلية القوية (تويتر)
+ الخط -

تحولت مباراة كرة القدم في الدوري البرازيلي، بين ناديي أتلتيكو بارنانسي وكوريتيبا، الإثنين، إلى معركة حقيقية، حيث تبادل لاعبو الفريقين اللكمات والضرب بمشاركة الجماهير، وذلك بسبب الضغط الكبير الذي سبق "الكلاسيكو".

ونشرت صحيفة "أوليه" البرازيلية، مشاهد صادمة لأحداث العنف وتصرفات غير رياضية من لاعبي الفريقين، وفقد الحكم السيطرة على اللقاء بعدما تحولت أرضية الميدان إلى حلبة مصارعة، تحت ضغط تعادل بهدف في كل شبكة استمر لغاية نهاية الوقت الأصلي.

وفي الدقائق الإضافية للشوط الثاني، اشتبك لاعب فريق بارانانسي، دايفد تيرانس، ومنافسه من فريق كوريتيبا، وهو ماركو سيلفا، داخل منطقة العمليات، وحاول الحارس غابرييل تلطيف الجو وتهدئة اللاعبين، لكن لاعبا آخر تدخل ودفع تيرانس بقوة فأخذ تصرفه مجرى آخر.

وتطورت الأحداث من شجار بين لاعبين إلى معركة شارك فيها جميع النجوم وأعضاء الجهازين الفني والطبي، واستمرت الاعتداءات لعدة دقائق دفعت عدداً من الجماهير لاقتحام أرضية الميدان، ومنهم من اعتدى على لاعبين بضربات قوية.

وأنهى الحكم، جوزيه مينداونسا، المباراة بعد 15 دقيقة من التوقف والأحداث الصادمة، حيث صفر النهاية قبل موعدها بدقيقتين تفاديا لاستمرار المعركة، لكنه لم يشهر أي بطاقة بسبب العدد الكبير من المشاركين في الاعتداءات، بينما ستفصل رابطة كرة القدم في العقوبات التي ستكون قاسية دون شك، خاصة أن كاميرات النقل التلفزيوني رصدت كل شيء وكشفت هوية المتورطين.

المساهمون