قرار تشافي بخصوص بقاء ديمبيلي: عفو من أجل النادي أم المدرجات؟

01 فبراير 2022
هل يلعب ديمبيلي في الأشهر القادمة؟ (خوان فالز/Getty)
+ الخط -

بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية وعدم مغادرة المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، لفريقه برشلونة الإسباني، طُرحت الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللاعب في تشكيلة المدرب تشافي وكيف ستتعامل الإدارة في الأشهر القادمة حتى نهاية موسم 2021-2022.

ولم يتغير أي شيء في موقف المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي لم يوافق على تجديد عقده مع النادي "الكتالوني"، رافضاً الشروط التي حُددت خلال المفاوضات، في وقت رفض برشلونة الرضوخ للاعب ووكيل أعماله وقرر الذهاب إلى النهاية، حتى لو وصل الأمر إلى حدود منع ديمبيلي من المشاركة في المباريات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

والآن، وبعد نهاية "الميركاتو الشتوي" وبقاء ديمبيلي مع فريق برشلونة، كيف سيتعامل تشافي مع هذه المسألة؟ هناك حلان لا ثالث لهما: الأول، إبعاد ديمبيلي عن التشكيلة وإرساله إلى المدرجات كما أشارت معظم الصحف الإسبانية في وقت سابق، أما الثاني فيتمثل في العفو عن اللاعب من أجل مصلحة الفريق لكي يستفيد المدرب منه حتى نهاية الموسم.

وطبعاً ستتضح الأمور أكثر نهاية هذا الأسبوع، وتحديداً عندما يستدعي المدرب تشافي الأسماء التي ستخوض المواجهة المهمة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، وإذا لم يظهر اسم ديمبيلي غير المصاب، فإن الصورة ستكون واضحة جداً، وهي أن الإدارة لن تتنازل، والمدرب سيكون صارماً في قرار إبعاده المهاجم الفرنسي.

المساهمون