قديورة يُسجل من جديد.. هل يكون مفاجأة بلماضي أمام الكاميرون؟

05 مارس 2022
يواصل قديورة التألق مع ناديه بيرتن ألبيون (لورانس غريفثنز/Getty)
+ الخط -

أكد لاعب خط الوسط الجزائري، عدلان قديورة، ظهوره القوي بعد عودته إلى أوروبا، حيث سجل هدفاً جديداً لفريقه بيرتن ألبيون أمام أوكسفورد، السبت، ضمن الأسبوع الـ(37) من منافسات دوري الدرجة الثانية الإنكليزية.

وسجل عدلان قديورة هدفه عبر تسديدة رائعة في الدقيقة الـ(45)، وهو هدفه الثاني في ظرف أيام فقط، بعد أن كان قد أحرز هدفاً بمرمى شيفيلد وينزداي وبنفس الطريقة، رغم أنّ فريقه يعاني كثيراً في المنافسة ويواجه شبح السقوط إلى الدرجة الثالثة.

وربما يريد عدلان قديورة (36 عاماً) عبر تألقه في الفترة الأخيرة توجيه رسالة للمدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، يؤكد من خلالها جاهزيته لمباراتي الكاميرون نهاية شهر مارس/ آذار الحالي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكانت مصادر "العربي الجديد" قد أكدت في وقت سابق أنّ المدرب جمال بلماضي يُفكر فعلياً في إعادة قديورة للمنتخب الجزائري في هذا الموعد الهام، خاصة بعد تراجع مستوى خط الوسط في المباريات الأخيرة، وتحديداً منذ إبعاده عن "الخضر" منذ حوالي عام تقريباً.

وتعد مباراة أوكسفورد هي ثاني مباراة يدخلها عدلان قديورة أساسياً، بعد أن كان الحال كذلك في المباراة السابقة أمام شيفيلد وينزداي، في حين أن ظهوره الأول الأسبوع الماضي كان بدخوله لنصف ساعة أمام شريويسبيري، وذلك بعد يومين فقط من انضمامه إلى ناديه الجديد في انتقال حر.

المساهمون