قاهر ريال مدريد في الليغا آخر صفقات ميلان

26 يوليو 2023
تشوكويزي سينضم إلى ميلان الإيطالي (روبن دي لا فوينتي بيريز/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي ميلان الإيطالي، للإعلان عن تعاقده مع النيجيري صامويل تشوكويزي، قادماً من فياريال الإسباني، حيث وصل اللاعب إلى مدينة ميلانو، مساء الثلاثاء، تحسباً لإجراء الفحص الطبي ثم توقيع العقد الذي سيربطه ببطل الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي.

وكان تشوكويزي، من أول اللاعبين الذين سعت إدارة ميلان إلى التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، ولكنها فشلت في ذلك بسبب الاختلاف مع فياريال على قيمة الصفقة، قبل أن يتوصل الناديان إلى حلٍ نهائي يقضي بحسم الملف.

وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، بأنّ ميلان ينوي الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة بعد تجاوز كل الخلافات، ليدعم المهاجم النيجيري كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بعد أن تعاقدت سابقاً مع أسماء مميزة وخاصة لاعب تشلسي الإنكليزي، الأميركي كريستيان بوليسيتش.

وكان تشوكويزي قد تألق في نهاية الموسم الماضي خلال مواجهة ريال مدريد، حيث لعب دوراً كبيراً في خسارة النادي الملكي بعد أن سجل ثنائية، ولكنه في الآن نفسه تألق في العديد من العمليات الهجومية التي أربكت حسابات نادي العاصمة الإسبانية وجعلته يُعاني للغاية طوال المواجهة.

وهذه المباراة تُعتبر نقطة تحول كبيرة في مسيرة اللاعب النيجيري الذي يتميز بسرعته الفائقة، وقدرته على المراوغة التي تجعل منه لاعباً متألقاً بكل المقاييس ومصدر خطر على كل المنافسين.