في سن الـ35... هل اختار راموس الفريق المثالي بعد "الملكي"؟

04 يوليو 2021
هل يوقع راموس عقده الجديد مع "الباريسي" قريباً؟ (Getty)
+ الخط -

بعد مغادرته لفريق ريال مدريد الإسباني، اقترب المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، من التوقيع مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال كبيرة، ليبدأ نجم الدفاع رحلة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي بعمر الـ35 سنة.

وفي حال أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، فإن خيار الانتقال إلى بطولة الدوري الفرنسي سيكون مثالياً لأحد أفضل المدافعين في العالم، والذي حقق إنجازات كبيرة مع النادي "الملكي".

وسيكون الخيار مثاليا لراموس، لأنه سيلعب في دوري متوسط تقريباً عكس الدوريات الأوروبية القوية الأخرى، وبالتالي يُمكنه تقديم الأداء القوي في خط الدفاع والظهور وكأنه أحد أهم الصفقات القوية في تاريخ "الليغ 1".

في المقابل، سيلعب راموس في فريق أصبح من الأقوى في أوروبا، ويملك تشكيلة غنية بالنجوم والأسماء التي تُمكنها المنافسة على الألقاب وتحقيقها، وبالتالي كسب راموس فرصة اللعب مع فريق كبير يُنافس على الألقاب وليس فريقا عاديا.

إضافة إلى أن راموس سيلعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أمسى في السنوات الأخيرة من أبرز المنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا، وبالتالي لن يغيب أحد المدافعين الهدافين عن البطولة الأوروبية الكبيرة.

في المقابل، يملك فريق باريس سان جيرمان قدرة كبيرة على تحقيق الألقاب محلياً في كل موسم جديد، وبالتالي ربما يرفع راموس عدد ألقابه في مسيرته الكروية، وبالتالي يثبت أنه واحد من نجوم الدفاع في الكرة الإسبانية.

المساهمون