مانشستر سيتي يسقط أمام توتنهام في افتتاح حملة الدفاع عن لقب البريميرليغ

15 اغسطس 2021
سيتي هُزم في الجولة الافتتاحية (Getty)
+ الخط -

 

سقط فريق مانشستر سيتي حامل اللقب أمام مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف من دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم تقدم كتيبة بيب غوارديولا ما كان منتظراً منها، رغم وجود الوافد الجديد جاك غريليش، الذي انتقل من صفوف أستون فيلا إلى السيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وسيطر "السيتيزن" على مجريات الشوط الأول، وكانوا الأقرب لافتتاح التسجيل عبر النجم الجزائري رياض محرز الذي كان أبرز نجوم فريقه، والدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، لكن الحصة الأولى انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وبحث السيتي عن بداية قوية في حملة الدفاع عن لقبه، خصوصا بعد خسارة لقب الدرع الخيرية منذ أيام ضد ليستر سيتي، لكن المدرب المحنك نونو إسبيريتو سانتو صعب الأمور على الفريق السماري في الحصة الثانية، لينجح النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في هز الشباك بعد 10 دقائق من الاستراحة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وعجز السيتي عن الخروج بنقطة وحيدة كان بحاجة ملحة لها، بعد تحقيق الثلاثي مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول انتصارات في الجولة الافتتاحية، التي قدمت رسالة مفادها المنافسة المحتدمة بين كبار البريميرليغ، حيث تسعى فرق القمة إلى العودة لإنهاء سطوة كتيبة غوراديولا التي هيمنت على اللقب في السنوات الأخيرة.

المساهمون