فيوري يؤكد موعد نزاله مع أوسيك ويستعد بهذه الطريقة

15 مارس 2023
قرر فيوري الدخول في معسكر مغلق من أجل مواجهة أوسيك (ميكي ويليامز/Getty)
+ الخط -

نفى الملاكم البريطاني العملاق تايسون فيوري، جميع الأخبار التي تحدثت عن عدم إقامة المواجهة المرتقبة مع خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك، بعدما أكد موعد النزال في العاصمة لندن، في التاسع والعشرين من شهر إبريل/نيسان القادم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، عن موافقة تايسون فيوري على الشرط الذي وضعه أولكسندر أوسيك، والذي يقضي بدفع العملاق البريطاني مبلغ مليون جنيه إسترليني لمساعدة أوكرانيا، بغض النظر عن نتيجة النزال.

وأكد تايسون فيوري أن أولكسندر أوسيك وافق على نسبة توزيع الأرباح فيما بينهما، حيث سيحصل البريطاني على نسبة 70 بالمائة من العوائد المالية، فيما سينال الأوكراني نسبة 30 بالمائة، مقابل إقامة النزال بينهما في "ويمبلي" في التاسع والعشرين من شهر إبريل/نيسان المقبل.

وكشفت الصحيفة أن تايسون فيوري قرر الدخول في معسكر مغلق بعيداً عن وسائل الإعلام، من أجل التحضير لخوض النزال القادم، الذي تترقبه الجماهير، لمعرفة هوية من سيحسم المعركة بين أفضل ملاكمين في الوقت الحالي.

واختتمت أن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك سيقوم، خلال الأيام القادمة، بالتوقيع على العقد، بعد مراجعة جميع البنود التي وضعت فيها، خاصة الشرط الذي يقضي بدفع تايسون فيوري لمبلغ مليون جنيه إسترليني لبلاده بغض النظر عن نتيجة المواجهة.