فينيسيوس يرد على إساءة جماهير أتلتيكو مدريد: فيني يحبّ مدريد

27 يناير 2023
ساهم فينيسيوس في فوز ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

ساهم النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، في تأهل فريقه ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على جاره أتلتيكو مدريد، (3 - 1)، في اللقاء الذي جمعهما، الخميس، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وكانت كل الأنظار تتجه صوب الجناح البرازيلي البالغ من العمر 22 عاماً، بعد التهديدات التي تعرّض لها قبل مباراة "الديربي"، إذ أقدم بعض من مشجعي فريق "الروخيبلانكوس"، صباح يوم الخميس، على وضع دمية تُشبه فينيسيوس مشنوقة فوق أحد جسور العاصمة الإسبانية مدريد، وعلّقت فوقها لافتة كُتِب عليها: "مدريد تكره الريال".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن تركيز فينيسيوس كان منصباً على مباراة أتلتيكو مدريد، بالرغم من أنه لم يكن في أفضل حالاته الذهنية، بسبب الصور المثيرة للجدل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل مواجهة "الديربي".

ولكن رد فينيسيوس كان داخل أرض الملعب، بتألقه اللافت خلال أطوار هذه المباراة، وبتسجيله الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني، بعدما خطف الكرة من قبل منتصف الملعب وانطلق بها باتجاه مرمى أتلتيكو مدريد بمجهود فردي رائع، ومن ثم سدّد كرة أرضية هزّت شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ولم يتوقف فينيسيوس عند هذا الحد، بل وجه رسالتين مثيرتين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأولى لجماهير ريال مدريد، كتب فيها: "هناك مدريد واحد فقط، كلنا نعلم ذلك"، والثانية رداً على المجهولين الذين هاجموه، بنشره تغريدة جاء فيها: "فيني يحبّ مدريد".

 

المساهمون