فينيسيوس: علينا الاعتناء بمبابي

07 اغسطس 2024
فينيسيوس يأمل في مواصلة التألق مع الريال (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فينيسيوس جونيور يتطلع للعب بجانب كيليان مبابي في ريال مدريد، ويأمل في تحقيق إنجازات كبيرة مع الفريق، مع توقع موسم صعب وتحسين الأداء.

- من المقرر أن يشارك فينيسيوس ومبابي في أول جلسة تدريبية لهما كزملاء في ريال مدريد، استعداداً لمواجهة كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا الإيطالي في 14 أغسطس.

- فينيسيوس يعبر عن سعادته بالعودة للفريق ويؤكد على أهمية التركيز والتدريب المكثف لتحقيق المزيد من الألقاب والأهداف في الموسم الجديد.

يعد فينيسيوس جونيور (24 سنة)، الأيام للعب إلى جوار المنتقل حديثاً لصفوف نادي ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي، الذي يريد "القيام معه بأشياء عظيمة" في ريال مدريد، على حد قوله، في الوقت الذي يتوقع فيه البرازيلي، خوض موسم "قاسٍ"، واضعاً نفسه أمام تحدي تحسين الأداء.

ومن المقرر، أن يشارك فينيسيوس ومبابي أول جلسة تدريبية لهما كزملاء في ريال مدريد، يوم الخميس، على بعد ستة أيام، من تحدي الفوز باللقب الأول، من خلال مواجهة كأس السوبر الأوروبي، ضد أتلانتا الإيطالي، في الـ 14 من الشهر الجاري.

وقال فينيسيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الثلاثاء: "سيكون الأمر مميزاً، وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء عظيمة. علينا أن نعتني به (مبابي)، ونبذل كل ما في وسعنا حتى يتمكن من التكيف في أسرع وقت ممكن. من الصعب دائماً الانتقال إلى نادٍ آخر، لكننا فعلنا ذلك بالفعل مع جود (بلينغهام)، الذي وصل الموسم الماضي وتألق. نأمل أن نتمكن من تكرار ذلك مع كيليان". وأظهر "فيني" المزيد من الصبر في رسالته عندما سُئل عن مواطنه إندريك، البالغ من العمر 18 عاماً، وعملية تكيفه من كرة القدم البرازيلية إلى الأوروبية، حيث قال: "إنه صغير جداً، ولكن لديه درجة عالية من التركيز، سيساعدنا عندما نحتاج إليه".

وسلط فينيسيوس الضوء على الحالة البدنية الجيدة التي دخل بها الموسم التحضيري وأظهر تعطشه للنجاح، بهدف تحسين الألقاب التي حققها العام الماضي. وحول هذا قال "أنا سعيد بالعودة مع الفريق بأكمله، الجهاز الفني والأشخاص الذين يعملون معنا. لقد حان الوقت لاستعادة التركيز لأن المباراة الأولى هي بالفعل مباراة نهائية. نحن نستعد وننتظر اللاعبين المتبقين. أتدرب بكثرة حتى أتمكن من العودة إلى المستوى الذي تركته الموسم الماضي، وأن أكون مستعداً في أسرع وقت ممكن، لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت. في الرابع عشر من الشهر، لدينا بالفعل مباراة كبيرة ثم الدوري الإسباني. أريد الفوز بألقاب أكثر من الموسم الماضي، وتسجيل المزيد من الأهداف، وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة، ومواصلة التطور".