فيغولي و"علاقة الحُب" مع غلطة سراي.. هل تنقطع بسبب الأموال؟

23 فبراير 2022
هل يرحل فيغولي عن غلطة سراي (MB Media/Getty)
+ الخط -

 

تجمع النجم الجزائري، سفيان فيغولي، وناديه غلطة سراي التركي، "علاقة حُب" كبيرة، بعدما قضى عدة سنوات في صفوف الفريق، الذي تألق معه في البطولات المحلية أو القارية، لكن كل شيء من الممكن أن ينقطع الآن، بسبب الأموال.

وتقوم وسائل الإعلام المحلية في تركيا، بالفترة الحالية، بشن هجوم حاد على النجم الجزائري، سفيان فيغولي، الذي رفض الجلوس على طاولة المفاوضات، وتجديد عقده الذي ينتهي في الموسم الحالي، مع وضعه شروطا مالية كبيرة، حتى يقوم بالموافقة على العرض.

وكشف موقع "فوتو ماتش" التركي، الثلاثاء، أن إدارة نادي غلطة سراي عرضت على سفيان فيغولي توقيع عقد جديد مع الفريق، لكن صانع الألعاب الجزائري قام برفض التمديد، نتيجة تقديم راتب سنوي لا يرقى إلى طموحاته.   

وتابع أن قطاعا واسعا من جماهير غلطة سراي، التي تحب سفيان فيغولي، باتت تنظر إليه خلال الفترة الحالية، على أنه لا يريد الاستمرار مع الفريق، مع أنه مستواه الفني قد تراجع بشكل كبير، ما يعني أن إمكانية رحيله أصبحت ممكنة في الصيف.

وأضاف أن سفيان فيغولي حصل على 20 مليون يورو، من نادي غلطة سراي، منذ انتقاله إلى الفريق التركي عام 2017، والأموال الكبيرة التي تلقاها جعلته عرضة للانتقادات، خاصة مع إصراره على رفض جميع العروض المقدمة إليه.

وواصل أن سفيان فيغولي حصل على ثروة مالية جيدة من غلطة سراي، لأنه يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بثلاثة ملايين و850 ألف يورو، بالإضافة إلى نيله العديد من المكافآت، نتيجة خوضه المواجهات، ومساهمته بتسجيل الأهداف أو صناعتها.

واختتم أن سفيان فيغولي، لعب منذ بداية الموسم الحالي 26 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف، لكن الأموال التي يطالب بها، من أجل تجديد عقده، من الممكن أن تقطع "علاقة الحُب" مع غلطة سراي، ويجد نفسه خارج قلوب محبيه في تركيا.

المساهمون