(فيديو) غوارديولا يذرف الدموع في وداعية بايرن

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 مايو 2016
EBD8F966-E2DB-4207-B8D7-9519F65C8C2F
+ الخط -

ذرف المدرب الإسباني بيب غوارديولا الدموع أمام آلاف الجماهير المتواجدة في الملعب الأولمبي ببرلين، وذلك بعد انتهاء اللقاء الذي جمع فريقه بايرن ميونخ بنظيره بروسيا دورتموند.

وتوّج بايرن على حساب دورتموند بلقب كأس ألمانيا بعد انتهاء الأشواط الإضافية والدقائق التسعين بالتعادل السلبي صفر-صفر، قبل أن تنجح كتيبة بيب في الفوز باللقاء بواقع ركلات الحظ 4-2.

وفقد غواردويلا رباطة جأشه بعد الركلة الأخيرة مباشرة، وبدأ بالبكاء حيث كان هذا اللقاء الأخير له في النادي البافاري، وهو الذي توج الأسبوع الماضي أيضاً بلقب الدوري الألماني لكرة القدم.

ووصل المدرب الإسباني إلى بايرن مطلع موسم 2013-2014، وحقق لقب الدوري في ثلاث مناسبات متتالية، ورفع كأس ألمانيا مرتين، إضافة إلى السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في سنة 2013.

واختار غوارديولا التعاقد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أعلن الأخير عن ذلك في منتصف الموسم الحالي، وسيتولى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوي تدريب بايرن في الموسم المقبل.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
الأعلى أجراً في تاريخ مدربي "الباريسي"... بوتشيتينو يدخل "التوب 10"

رياضة

أمسى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأعلى أجراً في تاريخ مدربي باريس سان جيرمان، ولكن رغم تلقيه راتباً ضخماً بموجب عقده الجديد مع النادي الفرنسي، إلا أنه لم يدخل قائمة أكثر 5 مدربين تقاضياً للأجور بل دخل "التوب 10" لأول مرة.

المساهمون