فياريال يهزم ريال مدريد بهدفين ليشعل الصراع على لقب "الليغا"

07 يناير 2023
حقق فياريال فوزاً مستحقاً على ريال مدريد في المباراة (مانويل كيوميدولوس/Getty)
+ الخط -

صدم نادي فياريال ضيفه ريال مدريد بعدما انتصر عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "لاسيراميكا"، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(16) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم تفلح محاولات فريق فياريال في الشوط الأول، بعدما أضاع لاعبوه عدداً من الفرص الخطرة أمام مرمى الحارس العملاق البلجيكي تيبو كوراتوا حامي عرين نادي ريال مدريد، الذي استطاع التصدي لجميع المحاولات.

لكن الشوط الثاني حمل الأنباء السارة لفياريال، بعدما تمكّن نجمه الإسباني يريمي بينو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ(47)، لكن الفرنسي كريم بنزيمة أعاد ريال مدريد إلى المباراة، عقب إحرازه هدفاً في الدقيقة الـ(59)، من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الـ(63)، استطاع فياريال تحقيق المفاجأة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه، نفذها بنجاح الإسباني جيرارد مورينو، لينتفض بعدها رفاق بنزيمة في محاولة منهم للعودة إلى المباراة، دون تحقيق هدفهم المنشود.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز فياريال الذي أشعل الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما خطف 3 نقاط مهمة، فيما تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند نقطته الـ38 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

المساهمون