فاتي يستعرض وكومان يخرج عن طوره غاضباً في ليلة انتصار برشلونة

20 أكتوبر 2021
فاتي بات أبرز نجوم برشلونة (أدريغ بويغ/فرانس برس)
+ الخط -

حقق فريق برشلونة الإسباني، انتصاره الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تغلبه الصعب على دينامو كييف الأوكراني 1-0، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

وشهد اللقاء مشاركة نجم الفريق أنسو فاتي كبديل في الشوط الثاني، قبل أن يفرط بفرصة سهلة لتعزيز النتيجة، في لقطة ضغط من خلالها على حارس الفرق الضيف، قبل أن تعود الكرة إليه من جديد، ورغم خلو المرمى من حارسه، فشل في هز الشباك، بعد أن لعب الكرة بمقصية، جانبت العارضة.

الفرصة الضائعة، أثارت غضب المدير الفني الهولندي رونالد كومان، الذي لم يصدق تفريط نجم الفريق الحالي بمثل هكذا كرة سهلة، لكن على ما يبدو، أن اللاعب الذي غاب لفترة طويلة بداعي الإصابة، ربما لم يصل لكامل جاهزيته حتى الآن.

وحسم جيرارد بيكيه اللقاء لمصلحة الفريق المضيف، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ36، ليكسر رقم سيلفينيو ويصبح أكبر لاعب سناً يسجل هدفًا لبرشلونة في دوري أبطال اوروبا، بعمر 34 عاما و260 يوما. وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وفي لقاء آخر، عزز ريد بول سالزبورغ النمساوي، صدارته ترتيب المجموعة السابعة، عقب فوزه الثمين والمستحق 3-1 على ضيفه فولفسبورغ الألماني، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في قمة الترتيب، فيما احتل فولفسبورغ المركز الثالث برصيد نقطتين.

المساهمون