فابريغاس ينفي شائعات تقليله من قيمة نجم تشلسي

13 أكتوبر 2024
فابريغاس مدرب كومو خلال مباراة في الدوري الإيطالي، 4 أكتوبر 2024 (جوسيبي مافييا/Getty)
+ الخط -

نفى لاعب وسط أرسنال وتشلسي السابق، ومدرب نادي كومو الإيطالي حالياً، سيسك فابريغاس (37 عاماً)، المقارنة التي نُقلت عنه بين موهبتين إنكليزيتين، حين كتب منشوراً على حسابه الشخصي على موقع إكس، أكد خلاله أن الاقتباسات التي نُسبت إليه "مزيفة".

وعلى وجه التحديد، أعاد فابريغاس تغريد منشور من مستخدم آخر نقل عنه قوله إن نجم تشلسي، كول بالمر، لن يكون لاعباً أساسياً في "أيّ من أفضل ستة فرق في الدوري الإنكليزي الممتاز"، بينما سيكون بوكايو ساكا، لاعب أرسنال جديراً بمكان أساسي "في كل فريق في العالم". وأدّت المقارنة المزعومة إلى تأجيج الصراع بين فريقين لعب لهما فابريغاس خلال مسيرته، لكن مدرب كومو الحالي نشر رداً ينفي فيه أن يكون باح بهذه الكلمات، مضيفاً أن بالمر وساكا "موهبتان مذهلتان" وأن إنكلترا "محظوظة" بامتلاكهما.

ووفقاً للتصريحات الكاذبة، قال فابريغاس: "أؤكد لكم أن بالمر لا يستطيع الحصول على مكان أساسي في أي من أفضل ستة فرق في الدوري الإنكليزي الممتاز باستثناء مانشستر يونايتد وتوتنهام ربما. ساكا يستطيع اللعب في كل فريق بهذا العالم. بالنسبة لي هذا الأمر لا نقاش فيه". ومع ذلك، أعاد نجم برشلونة السابق تغريد المنشور الأصلي وأضاف: "إن خطر وسائل التواصل الاجتماعي هو أن الناس يصدقون حقاً أي شيء يقرؤونه. لا حاجة لمقارنة اللاعبين، إنكلترا محظوظة بامتلاك موهبتين مذهلتين، فقط استمتعوا بهما!".

ولعب فابريعاس مع أرسنال بين عامي 2004 و2011 ثم انتقل إلى برشلونة ثم إلى تشلسي في عام 2014، وفاز بلقبين في الدوري الإنكليزي الممتاز تحت قيادة جوزيه مورينيو وأنتونيو كونتي على التوالي.